حلو
صراحه من افضل الشركات الي تعاملت معها للامانه
شكرا جزيل ، خدمة رائعة ومنيج جممتز
شكرا لانها جدا جميله
ممتازه ووفقكم الله وجزاكم خير الجزاء
سعدت بالتعامل معكم..و كنتم ناس هائلة بمعني الكلمة لأن حصل معي غلطة في العنوان و تواصلت مع خدمة العملاء و تم حل المشكلة و جزاكم الله خيرآ.. العتب الوحيد هو شرايط تحليل السكر تارخها قريب شوية ..و لكن دون ذلك بحق أنت رائعين و بإذن الله سأتشرف بالتعامل معكم كل مرة
شكراً ، دمتم بخير